0 تصويتات
في تصنيف الغاز وفوازير بواسطة خبير (23.1ألف نقاط)

ماذا يسمى صوت الرحى عند طحن الطحين

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة هاو (1.8ألف نقاط)
جعجعه..ومنها المثل القائل اسمع جعجعه ولا ارى طحنا

الوسوم الأكثر شعبية

10.7ألف أسئلة

26.9ألف إجابة

3.5ألف تعليقات

5.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى إسأل العرب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...