2تقييمات

عندي مشكلة في النمو ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا شاب مواليد 1/1/1996 قفلت عشرين سنة وماشي في 21 سنة المهم دلوقتي عندي مشكلة قصر القامة الشديد طولي 160 وجسمي حجمه صغير وشكلي صغير جدا تقول واحد عمره بين 14 الي 16 سنة فهل يوجد حل في الامر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5 إجابة

2تقييمات

Eliass Eliass نقاط118
نقص فيتامين د

2تقييمات

هدي المشكله متعلقه بهرمونات النمو

2تقييمات

QAIS نقاط1810
نابليون فصير وحكم اوربا ..كما ان المثل يقول اتقي شر كل من اقترب الى الارض.فلا تحزن .لان الله ان اخذ شئ فقد اعطاك اشياء

1تقييم

ﺑﺴﺒﺐ ﻧﻘﺺ ﻫﺮﻣﻮﻥ ﺍﻟﺜﻴﺮﻭﻛﺴﻴﻦ ﻭﻧﻌﺎﻟﺠﻪ ﺑﺤﻘﻨﻪ ﻫﺮﻣﻮﻥ ﺍﻟﻨﻤﻮ(STH

0تقييم

اللعب عقلة وكل كويس وركز علي اللبن بالذات واللحوم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

هل تعرف أي شخص يستطيع الإجابة ؟ شارك هذا السؤال مع أصدقائك

أحدث النشاطات

  • admin حصل على شارة منذ 1 يوم

    Ancestor - First visited more than 365 days ago
  • admin حصل على شارة منذ 1 يوم

    شديد الانتظام - First visited more than 180 days a…
  • admin حصل على شارة منذ 1 يوم

    منتظم - First visited more than 90 days ago
  • alialkadhi حصل على شارة منذ 1 يوم

    قائد لقب بأسد الصحراء ؟
  • alialkadhi حصل على شارة منذ 1 يوم

    قائد لقب بأسد الصحراء ؟
...

The layout of this page was not built before, please build the layout using builder.