0تقييم

اين تقع الاطلال في ميرامار

اين تقع الاطلال في ميرامار

إجابة واحدة

0تقييم

user نقاط27183
تقع الأطلال في خريطة ميرامار المجنونة بلعبة ببجي الالكترونية، والتي أصدرتها Tencent، ويعتبر هذا التحديث 0.18.0، من أكبر تحديثات اللعبة على الإطلاق، حيث أدخل تغييرات كبيرة على الخريطة الأعظم في نسخة لعبة ببجي الخاصة بالهواتف.

أُضيف موقع “الأطلال” الجديد: إلى الجانب الشمالي الغربي من الخريطة، وهو عبارة عن بناء قديم يعود لحضارة مفقودة كانت تحكم الأرض في يوم ما، أي مكان آخر للحصول على المكاسب. وبسبب أنها منطقة منعزلة نسبيًا، يفضل عندما يهبط فيها اللاعب أن يحصل على غنيمته ويرحل بسرعة قدر المستطاع.

إن القتال في هذه البقعة مخادع ويتطلب الحذر، بسبب تصميمها الذي يشبه المتاهة، وفي حال نجح اللاعب في الدخول إليها قبل أعدائه، عليه فقط التخييم على السلالم، لأنه يتعين عليهم عبوره ليصلوا إلى الداخل.

يذكر أن خريطة ميرامار أكثر جمالًا من الخريطة الشهيرة الأخيرة في نسخة ببجي الهاتفية، فالجزيرة الرملية ضخمة، ولن يقدر اللاعب أحيانًا على إيجاد لاعب آخر بعد أكثر من دائرة واحدة. كما أن القتال فيها مباشر بعض الشيء ولا توفر الكثير من المخابئ والسواتر، ولحل هذه المشكلة أضاف التحديث الجديد إلى الخريطة عاصفة رملية، والتي يمكن أن تحدث فجأة وفي أي بقعة من الجزيرة، وتغطي مساحات كبيرة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

هل تعرف أي شخص يستطيع الإجابة ؟ شارك هذا السؤال مع أصدقائك

...