0تقييم

كيف يؤثر رفع الفائدة على تدني سعر الذهب ؟ | icntrader

http://www.icntrader.com

كافحت اسعار الذهب لتتداول قرب ادنى سعر لها في خمس سنوات ونصف يوم الثلاثاء ، وسط استمرار التوقعات لرفع اسعار الفائدة في الولايات المتحدة في ايلول/سبتمبر.

{{8830 |ففي قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية تراجع الذهب تسليم كانون الاول/ديسمبر بنسبة 1.30 سنتا او مايعادل 0.12٪، ليتداول عند 1.088.10 دولار للاونصة بعد ان سجل اعلى سعر له بين عشية وضحاها عند 1.080.30 دولار للاونصة.

وقبل ذلك بيوم تراجع الذهب بنسبة 5.70 سنتا او مايعادل 0.52٪، ليغلق عند 1.089.40 دولار للاونصة ، وتراجعت العقود الآجلة للذهب إلى أدنى مستوياته منذ خمس سنوات ونصف بمقدار 1.072.30 دولار للاونصة في 24 تموز/يوليو. تراجعت أسعار الذهب بنسبة 79.50 سنتا او مايعادل 6.72٪، في تموز/يوليو، وهو أكبر تراجع شهري منذ حزيران/يونيو 2013.

وتعرض الذهب لضغوط عمليات البيع في الأسابيع الأخيرة وسط تكهنات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ تسع سنوات في الأشهر المقبلة.

بدا البنك المركزي أكثر تفاؤلا حول الاقتصاد بعد اجتماع السياسة النقدية في الأسبوع الماضي، وترك المجال مفتوحا لرفع سعر الفائدة في أقرب وقت في ايلول/سبتمبر.

وتؤثر توقعات ارتفاع معدلات الاقتراض ذات تأُثير سلبي على الذهب، كما يكافح المعدن النفيس للتنافس مع الأصول ذات العوائد عندما ترتفع الاسعار.

وخلال وقت لاحق م ن اليوم يترقب المستثمرون صدور التقارير الرئيسية بحثا عن مؤشرات اخرى حول توقيت رفع سعر الفائدة في الولايات المتحدة وقوة الاقتصاد.

وستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حول طلبيات المصانع في وقت لاحق يوم الخميس. افيما يترقب المشاركون في السوق تقرير الوظائف غير الزراعية يوم الجمعة.

وتداول مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، عند 97.53 في وقت مبكر يوم الثلاثاء دون تغيير يذكر عن اليوم السابق.

وارتفع مؤشر الدولار بنسبة 1.86٪ في تموز/يوليو، مدعوما بتوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع أسعار الفائدة في أقرب وقت في ايلول/سبتمبر إذا استمر الاقتصاد في التحسن حسب التوقعات.

وعادة مايؤثر الدولار الأمريكي على الذهب، لأنه يخفف من حدة جاذبية المعدن كأصل بديل ويجعل السلع المسعرة بالدولار أكثر تكلفة لحائزي العملات الأخرى

إجابة واحدة

0تقييم

السلام عليكم يا اخواني -الي يبغى شركة مضمونة وتحقق ربح مضمون وموثوقة يعمل كيف انا سافرت على لندن(يسافر على لندن ويزور الشركة ) او تواصلو مع هاذ الشخص هو مدير محافظ لبناني اوسوري ما اتذكر المهم يعطيك اجابات لجميع الاستفسارات عن جميع الشركات الزينة والامنة والشركات النصابة ويساعدكم كيف الطريقة -والربح عالي جدا وبدون خطورة ومخاطرة

ويوجهكم للضمان والمصداقية وللعلم اخواني انا كنت بلندن وقابلتو شخصيا واحسن وافضل من هيك ما تلقى والله كانو عايش ببلده على الضيافة والاحترام..من سنه تقريبا حتى الان والارباح كل شهر استلمها على حساب البنك والحمدلله على الخير والنعمة وانتم بعد اخواني تقدرون تسافرون وتقابلونه وحتى بامكانكم تتواصلم معاه على الواتس او اتصال عليه وهو ما رح يقصر بالمساعدة وبتقديم النصائح عن الشركات المرخصة 447700035907+

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

هل تعرف أي شخص يستطيع الإجابة ؟ شارك هذا السؤال مع أصدقائك

...