4تقييمات

هل التداول المباشر على الإنترنت آمن؟

هل التداول المباشر على الإنترنت آمن؟

6 إجابة

2تقييمات

youma fy نقاط152
نعم بكل تاكيد لذا تاكد من انك تتعامل مع شركات مرخصة كي تكون اموالك في مكان امن بعيدا عن النصب

انصحك بشركة NSFX مرخصة اوروبيا

https://ar.nsfx.com/

1تقييم

أميرة نقاط2028

نعم مادمت تتعامل مع شركة مرخصة ولها مصداقية عالية في السوق الفوركس بالتالي فان التداول محمي وامن 100/100
انصحك بشركة NSFX مرخصة من الهيئة الاوروبية MFSA, وتحت رقابة MIFID , الشركة حصلت على ترخيص 27 دولة اوروبية.

لفتح حساب اسلامي
 http://nsfx.co/r/5J

1تقييم

mounaT نقاط134

تستخدم شركة nsfx نظام أمن مقبول دوليا SSL لتشفير جميع المدفوعات عبر بطاقة الائتمان على الشبكة. وهو يتم بطريقة آلية . وسيتم إخطارك بطريقة آلية إذا كان المتصفح الخاص بك لا يدعم هذا النظام. قم بالاتصال بالدعم لدى الشركة او عن طريق الدردشة للتتعرف على المزيد من المعلومات حول هذه الالية.

https://ar.nsfx.com/

0تقييم

mouna jyhany نقاط160

نعم مادمت تتعامل مع شركات فوركس مرخصة مثل شركة NSFX التي اتعامل معها لها مصدافية عالية في السوق تعتمد على نظام امن خاض ومعترف به دوليا وهو SSL.
بالاظافة الى انها شركة مرخصة من الهيئة الاوروبية MFSA, وتحت رقابة MIFID , الشركة حصلت على ترخيص 27 دولة اوروبية

افتح حساب تجريبي

0تقييم

فوركس نقاط156

السلام عليكم

لقد طرحت سؤالا مشابها عن تداول الفوركس وحصلت على إجابية وافية واشاركه للإفاده هنا:

من افضل شركة فوركس؟

0تقييم


هلا السلام عليكم يا اخواني واخواتي  بالإسلام  الرجاء ان تقرؤأ حتى النهاية ولا تنسوني من دعواتكم   - الي يبغى شركه مضمونة وموثوقة يعمل كيف انا عملت  سافرت على لندن (يسافر على لندن او على المقر الرئيسي للشركة ويزور الشركة ) اما شي ثاني وحل اخر وسهل ما يحتاج سفر تواصلو مع هاذ الشخص هو مدير قسم  المالية والمحافظ  بالبنك المركزي بلندن ويتكلم اللغة العربية لبناني اوسوري الجنسية ما اتذكر المهم يعطيك اجابات لجميع الاستفسارات عن جميع الشركات ويعملك بحث وينصحك .عن الشركة ان كانت زينة وامنة والشركات النصابة ويساعدكم ويوجهكم للضمان والمصداقية . اذا كنت تسأل هل هناك طريقة لاسترجاع المال  وانك تسترد فلوسك وراس مالك فالجواب هو نعم بامكانك تسترد وتسترجع المبلغ فقط اذا ما مرق على الايداع او التحويل اكثر من 10 شهور . واهم شي نصيحة اذا كنت مودع عن طريق بطاقة الفيزا او الماستر .فاتصل على البنك اسرع ما يمكن واقفل البطاقة . واذا طريقة الايداع هي عبر حوالة بنكية  تكون عملية الاسترجاع اسرع, اذا كان الإيداع تم منذ سنتين الى اليوم شخصيآ عندي حساب بالتداول واكتسبت الخبرة من 4 سنوات .واريد اعلمكم انو لا تخافو  اذا ما مرق اكثر من شهور على الايداع فرح يعملك الطريقة مجانا وكيف تسترجع المبلغ .لاني شخصيآ حصل نفس الشي ونفس طريقة النصب بحين ما كنت جديد بالسوق وتواصلت مع هاذ الشخص وساعدني ووجهني على طريقة الاسترداد وللعلم يا اخواني بالله انا كنت بلندن وقابلتو شخصيا واحسن وافضل من كدة ما تلقون  والله كاني كنت عند اخ وصديق  عايش ومتواجد ببلدي  على الضيافة والاحترام..من سنه تقريبا حتى الان والارباح كل شهر استلمها على حساب البنك والحمدلله على الخير والنعمة وانتم بعد اخواني تقدرون تسافرون  بعد وتزورون وتصدقون على كلامي. او تواصلو معاه على الواتس اب يساعدكم ويوجهكم مجانا اذا ما عندك وقت اوامكانية او فرصة السفر والزيارة.

هاذ الرقم حقو اتصلو بيه او على الواتس اب 447700035907+ وحتى بامكانكم انكم تراسلوه على بريده الالكتروني الشخصي

1borsa.forex@gmail.com

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

هل تعرف أي شخص يستطيع الإجابة ؟ شارك هذا السؤال مع أصدقائك

...